مصر: مقتل سائح أمريكي وإصابة 12 آخرين بسقوط منطاد في الأقصر
مصر: مقتل سائح أمريكي وإصابة 12 آخرين بسقوط منطاد في الأقصر

مصر: مقتل سائح أمريكي وإصابة 12 آخرين بسقوط منطاد في الأقصر المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم مصر: مقتل سائح أمريكي وإصابة 12 آخرين بسقوط منطاد في الأقصر، مصر: مقتل سائح أمريكي وإصابة 12 آخرين بسقوط منطاد في الأقصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مصر: مقتل سائح أمريكي وإصابة 12 آخرين بسقوط منطاد في الأقصر.

المنظار لقي سائح أمريكي مصرعه وأصيب 7 آخرون، جراء سقوط منطاد إثر تعرضه لدوامة هوائية، غرب مدينة الأقصر.

وفي التفاصيل فقد اكد مصدر أمني مصري اليوم الجمعة أن المنطاد كان يقل سياحا من جنسيات مختلفة وأن سائحًا لقى مصرعه بينما أصيب 12 آخرين نتيجة سقوط منطاد في المنطقة الجبلية بالبر الغربي، بسبب سرعة الرياح الشديدة في سماء محافظة الأقصر.

وأوضح المصدر أن الأجهزة الأمنية تحفظت على سائق منطاد الأقصر المصاب بالمستشفى، مشيرًا إلى أن جميع المصابين تم نقلهم لمستشفى الأقصر الدولي لتلقي العلاج اللازم، وانتقل رجال الشرطة إلى المستشفى لتحرير محضر بالواقعة وأشار المصدر، إلى أن المنطاد تابع لإحدى شركات البالون الطائر بالبر الغربي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مصر: مقتل سائح أمريكي وإصابة 12 آخرين بسقوط منطاد في الأقصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام