ارتفاع حصيلة تفجير كابول الانتحاري إلى 20 قتيلًا
ارتفاع حصيلة تفجير كابول الانتحاري إلى 20 قتيلًا

ارتفاع حصيلة تفجير كابول الانتحاري إلى 20 قتيلًا المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ارتفاع حصيلة تفجير كابول الانتحاري إلى 20 قتيلًا، ارتفاع حصيلة تفجير كابول الانتحاري إلى 20 قتيلًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ارتفاع حصيلة تفجير كابول الانتحاري إلى 20 قتيلًا.

المنظار أفادت فضائية «سكاي نيوز» في خبر عاجل لها، اليوم الخميس، بأن الداخلية الأفغانية أعلنت ارتفاع حصيلة تفجير كابول الانتحاري إلى 20 قتيلًا على الأقل.

وكان انفجار ضخم قد وقع في مدينة كابول الأفغانية، اليوم الخميس، وسط تقارير بأن انتحاريًا استهدف قوات الأمن، حيث أفادت وكالة «خاما برس» الأفغانية أن الحادث وقع بالقرب من منطقة الشرطة التاسعة بالمدينة.

وأكد مصدر أمني أن انتحاريا استهدف قوات الشرطة في منطقة بني حصار في المدينة، مما أدى إلى مقتل أو جرح العديد من الناس، فيما لم تعلن أي جهة أو جماعة مسئوليتها عن الحادث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ارتفاع حصيلة تفجير كابول الانتحاري إلى 20 قتيلًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري