الأمين السابق لحزب الله: النظام الإيراني يفتعل «الشغب والقتل»
الأمين السابق لحزب الله: النظام الإيراني يفتعل «الشغب والقتل»

الأمين السابق لحزب الله: النظام الإيراني يفتعل «الشغب والقتل» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الأمين السابق لحزب الله: النظام الإيراني يفتعل «الشغب والقتل»، الأمين السابق لحزب الله: النظام الإيراني يفتعل «الشغب والقتل» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأمين السابق لحزب الله: النظام الإيراني يفتعل «الشغب والقتل».

المنظار قال الشيخ صبحي الطفيلي، الأمين السابق لحزب الله اللبناني، إن خروج الإيرانيين للتظاهر ضد سياسات الحكومة هو نتيجة طبيعية لحالة الفقر التي تشهدها البلاد.

وقال الطفيلي، في تغريدة له نشرها عبر حسابه على موقع «تويتر»، «جياع إيران الأحرص على سلمية التظاهر، النظام في إيران يفتعل الشغب والقتل وينسبه ظلمًا للمتظاهرين ليبرر القتل والاعتقال، كما فعل في سوريا، يجب على خامنئي أن يقف مع الجياع، وليس مع الفساد، ويشكل لجنة صادقة وأمينة للعلاج، ولا يدمر إيران كما دمر سوريا، وإلا النهاية كارثية على الجميع».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأمين السابق لحزب الله: النظام الإيراني يفتعل «الشغب والقتل»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري