بعد قرار ترامب.. بناء 14 ألف وحدة استيطانية في القدس
بعد قرار ترامب.. بناء 14 ألف وحدة استيطانية في القدس

بعد قرار ترامب.. بناء 14 ألف وحدة استيطانية في القدس المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بعد قرار ترامب.. بناء 14 ألف وحدة استيطانية في القدس، بعد قرار ترامب.. بناء 14 ألف وحدة استيطانية في القدس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بعد قرار ترامب.. بناء 14 ألف وحدة استيطانية في القدس.

المنظار تعتزم الحكومة الإسرائيلية المصادقة على بناء 14 ألف وحدة استيطانية بمدينة القدس المحتلة، بعد يوم واحد من الإعلان الأمريكى عن القدس عاصمة لإسرائيل.

وذكرت وكالة "صفا" الفلسطينية، أن وزير البناء والإسكان يوآف جالانت، أعد الخطة التى تشمل بناء ألف وحدة استيطانية في مستوطنة "بسغات زئيف"، و3 آلاف فى مستوطنة "كتمون" و5 آلاف وحدة فى سلسلة جبال "لوفن" داخل حدود القدس، بالإضافة لبناء 5 آلاف وحدة استيطانية بمستوطنة "عطاروت".

وبحسب الوكالة الفلسطينية فإن الخطة تحظى بموافقة غالبية أعضاء المجلس الوزارى المصغر (الكابينت) ما يسمح بتمريرها خلال الأسبوع المقبل، فى الوقت الذى رأى فيه وزراء ب(الكابينت) أنه لا يوجد وقت أفضل من هذا الوقت لتوسيع المدينة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بعد قرار ترامب.. بناء 14 ألف وحدة استيطانية في القدس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري