قيادي في “المؤتمر الشعبي”: ميليشيات الحوثي تحاول خطف اليمن
قيادي في “المؤتمر الشعبي”: ميليشيات الحوثي تحاول خطف اليمن

قيادي في “المؤتمر الشعبي”: ميليشيات الحوثي تحاول خطف اليمن المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم قيادي في “المؤتمر الشعبي”: ميليشيات الحوثي تحاول خطف اليمن، قيادي في “المؤتمر الشعبي”: ميليشيات الحوثي تحاول خطف اليمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قيادي في “المؤتمر الشعبي”: ميليشيات الحوثي تحاول خطف اليمن.

المنظار قال عادل الشجاع، القيادي في حزب المؤتمر الشعبي، إن ميلشيات الحوثي تعمل على إضعاف الحزب عن طريق العنف والملاحقة، وتحاول خطف اليمن من شعبه.

وأضاف الشجاع، في تصريحات بثتها وكالات بشكل عاجل، أن المؤتمر الشعبي العام سيخرج خلال الأيام القادمة من صدمة اغتيال الرئيس صالح، بما يمكنه من البقاء والمواجهة.

مشددا على أن القوى الوطنية لن تسمح لميليشيات الحوثي بتنفيذ مشروعها في اليمن، وستتجاوز المرحلة المقبلة بتشكيل قيادة موحدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قيادي في “المؤتمر الشعبي”: ميليشيات الحوثي تحاول خطف اليمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام