ارتفاع عدد الجرحى الفلسطينيين في الضفة الغربية إلى 114
ارتفاع عدد الجرحى الفلسطينيين في الضفة الغربية إلى 114

ارتفاع عدد الجرحى الفلسطينيين في الضفة الغربية إلى 114 المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ارتفاع عدد الجرحى الفلسطينيين في الضفة الغربية إلى 114، ارتفاع عدد الجرحى الفلسطينيين في الضفة الغربية إلى 114 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ارتفاع عدد الجرحى الفلسطينيين في الضفة الغربية إلى 114.

المنظار أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، منذ قليل، عن أكثر من 114 جريحا فلسطينيا، خلال مواجهات مع القوات الإسرائيلية في الضفة الغربية، خلال قمع جنود الاحتلال مسيرات الغضب التي انطلقت بالضفة والقدس وقطاع غزة، رفضا لإعلان الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، القدس عاصمة لإسرائيل، حسبما أفادت فضائية "سكاي نيوز عربية".

وفي وقت لاحق، أغلقت قوات الاحتلال، باب العامود، وحشدت قوات كبيرة ومدججة لفض حشود مقدسية تجمعت لتنظيم وقفة احتجاجية ضد قرارا الرئيس الأميركي "ترامب" بإعلان القدس عاصمة لدولة الاحتلال.

يذكر أن أعلن "ترمب"، في خطاب من البيت لأبيض، أمس الأربعاء، القدس عاصمة لإسرائيل، وأمر وزارة الخارجية بالتحضير لنقل السفارة من تل أبيب إلى القدس، وبدء التعاقد مع المهندسين المعماريين.

وأضاف ترمب: "وفيت بالوعد الذي قطعته بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل"، مؤكدًا أن "لإسرائيل الحق في تحديد عاصمتها".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ارتفاع عدد الجرحى الفلسطينيين في الضفة الغربية إلى 114، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري