روسيا: نقل السفارة الأمريكية إلى القدس له تداعيات خطيرة على المنطقة كلها
روسيا: نقل السفارة الأمريكية إلى القدس له تداعيات خطيرة على المنطقة كلها

روسيا: نقل السفارة الأمريكية إلى القدس له تداعيات خطيرة على المنطقة كلها المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم روسيا: نقل السفارة الأمريكية إلى القدس له تداعيات خطيرة على المنطقة كلها، روسيا: نقل السفارة الأمريكية إلى القدس له تداعيات خطيرة على المنطقة كلها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا: نقل السفارة الأمريكية إلى القدس له تداعيات خطيرة على المنطقة كلها.

المنظار عبرت روسيا عن قلقها الشديد اثر قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة للاحتلال الإسرائيلي، ودعت الأطراف المعنية بالنزاع الإسرائيلي الفلسطيني إلى “ضبط النفس” والحوار .

وقالت وزارة الخارجية الروسية في بيان إن موسكو قلقة جدًا من القرار الذي أعلن في واشنطن, معبرة عن مخاوفها من التداعيات الخطيرة على المنطقة بأسرها.

وأضافت أن تسوية عادلة للنزاع الإسرائيلي الفلسطيني يجب أن تتم على أساس القانون الدولي مع الأخذ في الاعتبار قرارات مجلس الأمن والجمعية العامة للامم المتحدة التي تنص على تسوية كل جوانب الوضع النهائي للأراضي الفلسطينية بما يشمل مسألة القدس الحساسة خلال مفاوضات مباشرة بين الإسرائيليين والفلسطينيين.

ودعت كل الأطراف المعنية إلى ضبط النفس والامتناع عن أعمال لايمكن السيطرة عليها التي تنطوي على عواقب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، روسيا: نقل السفارة الأمريكية إلى القدس له تداعيات خطيرة على المنطقة كلها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام