وزارة الخارجية تعلن قرب افتتاح بعثة السعودية لدى الاتحاد الأوروبي
وزارة الخارجية تعلن قرب افتتاح بعثة السعودية لدى الاتحاد الأوروبي

وزارة الخارجية تعلن قرب افتتاح بعثة السعودية لدى الاتحاد الأوروبي المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم وزارة الخارجية تعلن قرب افتتاح بعثة السعودية لدى الاتحاد الأوروبي، وزارة الخارجية تعلن قرب افتتاح بعثة السعودية لدى الاتحاد الأوروبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وزارة الخارجية تعلن قرب افتتاح بعثة السعودية لدى الاتحاد الأوروبي.

المنظار صرح مدير الإدارة الإعلامية بوزارة الخارجية السفير أسامة بن أحمد نقلي، أنه بناءً على ما تتمتع به العلاقات بين المملكة العربية السعودية والاتحاد الأوروبي من تميّز وتعاون على كافة الصعد وشتى المجالات، فإن وزارة الخارجية تعلن عن قرب افتتاح بعثة المملكة العربية السعودية لدى الاتحاد الأوروبي في بروكسل ومباشرة الوفد لأعماله هناك.

وعبر السفير نقلي، بهذه المناسبة، عن تطلع حكومة المملكة العربية السعودية بأن تسهم هذه الخطوة في تطوير العلاقات وتعزيزها مع الاتحاد الأوروبي في العديد من مجالات التعاون وخدمة المصالح المشتركة في ظل الاحترام المتبادل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وزارة الخارجية تعلن قرب افتتاح بعثة السعودية لدى الاتحاد الأوروبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام