أمريكا: نقل السفارة إلى القدس سيستغرق وقتًا كثيرًا
أمريكا: نقل السفارة إلى القدس سيستغرق وقتًا كثيرًا

أمريكا: نقل السفارة إلى القدس سيستغرق وقتًا كثيرًا المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أمريكا: نقل السفارة إلى القدس سيستغرق وقتًا كثيرًا، أمريكا: نقل السفارة إلى القدس سيستغرق وقتًا كثيرًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أمريكا: نقل السفارة إلى القدس سيستغرق وقتًا كثيرًا.

المنظار قال وزير الخارجية الأمريكي، ريكس تيلرسون،  اليوم الخميس: إنه "من السهل التصالح مع روسيا، ولكن يجب التوصل أولا إلى اتفاق بخصوص أوكرانيا"، مؤكدًا: "نحن نريد تطبيع علاقتنا مع الكرمين".

وأوضح "تيلرسون" خلال مؤتمر صحفي له مع نظيره النمساوي، أن اعتراف الرئيس دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، وموافقته على نقل السفارة الأمريكية لدى تل أبيب إلى القدس، هو قرار ليس بجديد، ولكنه كان مطروحًا على مدار سنوات مضت، ولم يُتخذ بشأنه موقفًا.

وأضاف أن نقل السفارة الأمريكية إلى القدس لن يتم في ليلة وضحاها، بل سيستغرق ذلك وقتًا كثيرًا، موضحًا: "سنبحث أولًا عن مكان مناسب للبناء".

وأكد أن الرئيس الأمريكي ذكر أن الوضع القائم يجب أن يستمر، ودعم حل الدولتين، موضحًا أن الوضع النهائي للقدس متروك للأطراف محل النزاع .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أمريكا: نقل السفارة إلى القدس سيستغرق وقتًا كثيرًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري