العراق يستدعي السفير الأمريكي احتجاجاً على قرار القدس
العراق يستدعي السفير الأمريكي احتجاجاً على قرار القدس

العراق يستدعي السفير الأمريكي احتجاجاً على قرار القدس المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم العراق يستدعي السفير الأمريكي احتجاجاً على قرار القدس، العراق يستدعي السفير الأمريكي احتجاجاً على قرار القدس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، العراق يستدعي السفير الأمريكي احتجاجاً على قرار القدس.

المنظار أعلنت وزارة الخارجية العراقية اليوم الخميس، عن استدعاء السفير الأمريكي في بغداد دوجلاس سيليمان لتسليمه مذكرة احتجاج على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمةً لإسرائيل.

ونقل موقع “السومرية نيوز” الاخباري العراقي عن المتحدث باسم الوزارة أحمد محجوب إن وزارة الخارجية تستدعي السفير الأمريكي لتسليمه مذكرة احتجاج على قرار الرئيس الأميركي بشأن القدس.

من جانبها، أبدت الحكومة العراقية، صباح اليوم رفضها للقرار الذي اتخذه الرئيس ترامب، وحذرت من التداعيات الخطيرة للقرار، داعية الإدارة الأمريكية إلى التراجع عنه.

وكان ترامب أعلن في خطاب له من البيت الأبيض في واشنطن، الاعتراف بالقدس كعاصمة لإسرائيل، كما وقع مرسوم نقل السفارة الأمريكية لدى إسرائيل من تل أبيب إلى القدس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، العراق يستدعي السفير الأمريكي احتجاجاً على قرار القدس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام