الأقصى ينتفض.. مواجهات بين شرطة الاحتلال وفلسطينيين بالخليل
الأقصى ينتفض.. مواجهات بين شرطة الاحتلال وفلسطينيين بالخليل

الأقصى ينتفض.. مواجهات بين شرطة الاحتلال وفلسطينيين بالخليل المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الأقصى ينتفض.. مواجهات بين شرطة الاحتلال وفلسطينيين بالخليل، الأقصى ينتفض.. مواجهات بين شرطة الاحتلال وفلسطينيين بالخليل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأقصى ينتفض.. مواجهات بين شرطة الاحتلال وفلسطينيين بالخليل.

المنظار اندلعت مواجهات جديدة، اليوم في مناطق عدة بالضفة الغربية بين قوات الاحتلال الإسرائيلي والمتظاهرين الفلسطينيين، وفقًا لـ"سكاي نيوز".

وأكدت "القناة" أن الشرطة الإسرائيلية هاجمت المتظاهرين الفلسطينيين قرب الأقصى، وسط أنباء عن سقوط مصابين.

تأتي هذه الاشتباكات بعد أن دعوات فلسطينية واسعة للإضراب العام والشامل في كافة المدن الفلسطينية، بما فيها والقدس المحتلة، للتعبير عن غضبهم على قرار الإدارة الأمريكية.

كان جيش الاحتلال الإسرائيلي، أعلن، اليوم، تعزيز تواجده وانتشار قواته في مختلف أنحاء الضفة الغربية تحسبًا لأية مواجهات مع الفلسطينيين خلال الأيام القادمة، احتجاجًا منهم على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأقصى ينتفض.. مواجهات بين شرطة الاحتلال وفلسطينيين بالخليل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري