الجيش الإيراني يتوعد إسرائيل: إما ترك فلسطين أو الدمار
الجيش الإيراني يتوعد إسرائيل: إما ترك فلسطين أو الدمار

الجيش الإيراني يتوعد إسرائيل: إما ترك فلسطين أو الدمار المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الجيش الإيراني يتوعد إسرائيل: إما ترك فلسطين أو الدمار، الجيش الإيراني يتوعد إسرائيل: إما ترك فلسطين أو الدمار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش الإيراني يتوعد إسرائيل: إما ترك فلسطين أو الدمار.

المنظار قال المتحدث باسم القوات المسلحة الإيرانية العميد مسعود جزائري: إن "قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول القدس، خاطئ"، مؤكدًا ان الإسرائيليون لن ينعموا بالاستقرار أبدا، وليس أمامهم خيار سوى ترك فلسطين أو الدمار.

تأتي تصريحات "جزائري" في أعقاب إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نقل سفارة بلاده في إسرائيل من تل أبيب إلى القدس.

كان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اعترف في خطاب من البيت الأبيض، أمس الأربعاء، بالقدس عاصمة لإسرائيل، وأمر وزارة الخارجية بالتحضير لنقل السفارة من تل أبيب إلى القدس، وبدء التعاقد مع المهندسين المعماريين.

وتسبب القرار في إثارة ردود فعل عربية غاضبة، بينما على الجانب الإسرائيلي رحب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بالقرار الذي وصفه بالتاريخي والشجاع.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الجيش الإيراني يتوعد إسرائيل: إما ترك فلسطين أو الدمار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري