ألمانيا: ترامب «يصب الزيت على النار» بشأن القدس
ألمانيا: ترامب «يصب الزيت على النار» بشأن القدس

ألمانيا: ترامب «يصب الزيت على النار» بشأن القدس المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ألمانيا: ترامب «يصب الزيت على النار» بشأن القدس، ألمانيا: ترامب «يصب الزيت على النار» بشأن القدس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ألمانيا: ترامب «يصب الزيت على النار» بشأن القدس.

المنظار اعتبر وزير الخارجية الألماني زيجمار جابريل، أن قرار الولايات المتحدة، الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، بمثابة "صب الزيت على النار".

وأضاف "جابريل" في حوار مع القناة الألمانية الأولى "إيه آر دي"، أن القرار من شأنه أن يزيد تفاقم الأوضاع ويؤجج النزاع في الشرق الأوسط، والتي هي بالفعل صعبة للغاية ويمكن أن يتفاقم النزاع بين الجانبين الإسرائيلي والفلسطيني بشكل أكبر. 

وأكد أن هذا القرار ينطوي على مخاطر كبيرة، مشيرًا إلى أنه يتجاهل إلى حد كبير المصالح الفلسطينية، واصفًا القرار بأنه تحول بمقدار 180 درجة في السياسة الأمريكية التي تراها ألمانيا مقلقة.

كان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اعترف في خطاب من البيت الأبيض، أمس الأربعاء، بالقدس عاصمة لإسرائيل، وأمر وزارة الخارجية بالتحضير لنقل السفارة من تل أبيب إلى القدس، وبدء التعاقد مع المهندسين المعماريين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ألمانيا: ترامب «يصب الزيت على النار» بشأن القدس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري