المقاومة الشعبية في صنعاء: الحسم العسكري هو خيار الخلاص لإنهاء انقلاب الحوثيين
المقاومة الشعبية في صنعاء: الحسم العسكري هو خيار الخلاص لإنهاء انقلاب الحوثيين

المقاومة الشعبية في صنعاء: الحسم العسكري هو خيار الخلاص لإنهاء انقلاب الحوثيين المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم المقاومة الشعبية في صنعاء: الحسم العسكري هو خيار الخلاص لإنهاء انقلاب الحوثيين، المقاومة الشعبية في صنعاء: الحسم العسكري هو خيار الخلاص لإنهاء انقلاب الحوثيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، المقاومة الشعبية في صنعاء: الحسم العسكري هو خيار الخلاص لإنهاء انقلاب الحوثيين.

المنظار أكد المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية اليمنية، في محافظة صنعاء أن الحسم العسكري هو خيار الخلاص لاستعادة الدولة وإنهاء انقلاب ميليشيا الحوثي.

ودعا المجلس في بيان بثه موقع 26 سبتمبر التابع للقوات المسلحة اليمنية  الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن على محسن صالح إلى سرعة التحرك لاستكمال الحسم العسكري.

وأهابت المقاومة بسكان محافظة صنعاء إلى توحيد الكلمة والاستمرار في الانتفاضة التي قادها الرئيس الراحل علي عبد الله صالح واندلعت في العاصمة وأغلب المحافظات التي تسيطر عليها الميليشيات الحوثية الإنقلابية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، المقاومة الشعبية في صنعاء: الحسم العسكري هو خيار الخلاص لإنهاء انقلاب الحوثيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام