سفارات أمريكية بأوروبا والشرق الأوسط تحذر الأمريكيين بعد قرار ترامب
سفارات أمريكية بأوروبا والشرق الأوسط تحذر الأمريكيين بعد قرار ترامب

سفارات أمريكية بأوروبا والشرق الأوسط تحذر الأمريكيين بعد قرار ترامب المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم سفارات أمريكية بأوروبا والشرق الأوسط تحذر الأمريكيين بعد قرار ترامب، سفارات أمريكية بأوروبا والشرق الأوسط تحذر الأمريكيين بعد قرار ترامب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سفارات أمريكية بأوروبا والشرق الأوسط تحذر الأمريكيين بعد قرار ترامب.

المنظار أصدر عدد من السفارات الأمريكية في أوروبا والشرق الأوسط بيانات تحذر المواطنين الأمريكيين فيها من احتمال اندلاع احتجاجات عنيفة بعد اعتراف واشنطن بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وذكرت وكالة “أسوشيتد بريس” أن البعثة الدبلوماسية الأمريكية في تركيا والأردن وألمانيا وبريطانيا وبيلاروس نشرت تحذيرات ودعت الأمريكيين إلى التحلي بالحذر.
وأعلنت السفارة الأمريكية في عمان عن إغلاقها الخميس وحظرت على موظفيها مغادرة العاصمة الأردنية.

وأشارت البعثة الدبلوماسية الأمريكية في تركيا إلى أنها تتوقع تنظيم احتجاجات قرب مبنى السفارة في أنقرة وكذلك أمام القنصلية الأمريكية في إسطنبول.

ومن المتوقع أن تصدر سفارات أمريكية أخرى تحذيرات مماثلة في وقت لاحق.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أعلن في وقت سابق الأربعاء، أن الولايات المتحدة تعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل وستنقل سفارتها إلى هناك، وذلك في خطوة مخالفة لما جرت عليه السياسة الأمريكية منذ فترة طويلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سفارات أمريكية بأوروبا والشرق الأوسط تحذر الأمريكيين بعد قرار ترامب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام