«النجباء العراقية»: قرار ترامب سيدفعنا للهجوم على القوات الأمريكية
«النجباء العراقية»: قرار ترامب سيدفعنا للهجوم على القوات الأمريكية

«النجباء العراقية»: قرار ترامب سيدفعنا للهجوم على القوات الأمريكية المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «النجباء العراقية»: قرار ترامب سيدفعنا للهجوم على القوات الأمريكية، «النجباء العراقية»: قرار ترامب سيدفعنا للهجوم على القوات الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «النجباء العراقية»: قرار ترامب سيدفعنا للهجوم على القوات الأمريكية.

المنظار قالت حركة النجباء العراقية، اليوم الخميس: إن "قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة إسرائيل يمكن أن يصبح سببًا مشروعًا لمهاجمة القوات الأمريكية في العراق".

وصرح زعيم الحركة أكرم الكعبي، في بيان، أن قرار ترامب (الغبي) سيكون بمثابة شرارة كبيرة لإزالة هذا الكيان (إسرائيل) من جسد الأمة الإسلامية وسبب مشروع لاستهداف القوات الأمريكية، وفقًا لـ"رويترز".

كان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اعترف في خطاب من البيت الأبيض، أمس الأربعاء، بالقدس عاصمة لإسرائيل، وأمر وزارة الخارجية بالتحضير لنقل السفارة من تل أبيب إلى القدس، وبدء التعاقد مع المهندسين المعماريين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «النجباء العراقية»: قرار ترامب سيدفعنا للهجوم على القوات الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري