الإمارات تستنكر قرار ترامب بشأن القدس: مخالفة للشرعية الدولية
الإمارات تستنكر قرار ترامب بشأن القدس: مخالفة للشرعية الدولية

الإمارات تستنكر قرار ترامب بشأن القدس: مخالفة للشرعية الدولية المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الإمارات تستنكر قرار ترامب بشأن القدس: مخالفة للشرعية الدولية، الإمارات تستنكر قرار ترامب بشأن القدس: مخالفة للشرعية الدولية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الإمارات تستنكر قرار ترامب بشأن القدس: مخالفة للشرعية الدولية.

المنظار أعربت وزارة الخارجية الإماراتية، اليوم الخميس، عن أسفها واستنكارها الشديدين لقرار الإدارة الأمريكية بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، وفقًا لـ"سكاي نيوز".

وأوضحت الخارجية الإماراتية، أن القرارات الأحادية تعد مخالفة لقرارات الشرعية الدولية، ولن تغير من الوضعية القانونية لمدينة القدس باعتبارها واقعة تحت الاحتلال.

وأكدت أن القرار الأمريكي يعتبر انحيازًا كاملا ضد حقوق الشعب الفلسطيني التاريخية والثابتة في القدس والتي كفلتها القرارات الدولية.

كان الرئيس دونالد ترامب قد أعلن اعتراف الولايات المتحدة رسميًا بالقدس عاصمة لدولة إسرائيل، والبدء فى نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، وهو ما أطلق غضبًا شعبيًا واسعًا فى المنطقة، باعتباره تقويضا لعملية السلام، المتوقفة منذ 2014.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الإمارات تستنكر قرار ترامب بشأن القدس: مخالفة للشرعية الدولية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري