إندونيسيا: قرار ترامب بشأن القدس يزعزع استقرار الشرق الأوسط
إندونيسيا: قرار ترامب بشأن القدس يزعزع استقرار الشرق الأوسط

إندونيسيا: قرار ترامب بشأن القدس يزعزع استقرار الشرق الأوسط المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم إندونيسيا: قرار ترامب بشأن القدس يزعزع استقرار الشرق الأوسط، إندونيسيا: قرار ترامب بشأن القدس يزعزع استقرار الشرق الأوسط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إندونيسيا: قرار ترامب بشأن القدس يزعزع استقرار الشرق الأوسط.

المنظار قالت وزيرة خارجية إندونيسيا، ريتنو مارسودي: إن "إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، القدس عاصمة لإسرائيل، من شأنه زعزعة استقرار الشرق الأوسط، وغيره من المناطق".

وأعربت مارسودي في بيان لها، اليوم الخميس، عن قلقها الشديد حيال القرار، لافتة إلى أنه سيؤدي إلى إنهاء عملية السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

وتابعت أن القرار يعد انتهاكًا لقرارات مجلس الأمن ذات الصلة، موضحة أن وزراء خارجية الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي في حالة تشاور مستمر حول الموضوع.

ومنذ إقرار الكونجرس الأمريكي، عام 1995، قانونا بنقل السفارة في إسرائيل من تل أبيب إلى القدس، دأب الرؤساء الأمريكيون على تأجيل المصادقة على هذه الخطوة لمدة ستة أشهر، حفاظا على المصالح الأمريكية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إندونيسيا: قرار ترامب بشأن القدس يزعزع استقرار الشرق الأوسط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري