كوريا الشمالية: بعد التهديدات الأمريكية الحرب صارت «أمراً مؤكداً»
كوريا الشمالية: بعد التهديدات الأمريكية الحرب صارت «أمراً مؤكداً»

كوريا الشمالية: بعد التهديدات الأمريكية الحرب صارت «أمراً مؤكداً» المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم كوريا الشمالية: بعد التهديدات الأمريكية الحرب صارت «أمراً مؤكداً»، كوريا الشمالية: بعد التهديدات الأمريكية الحرب صارت «أمراً مؤكداً» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كوريا الشمالية: بعد التهديدات الأمريكية الحرب صارت «أمراً مؤكداً».

المنظار قال متحدث باسم وزارة الخارجية الكورية الشمالية، إن التدريبات الواسعة النطاق بين الجيشين الأمريكي والكوري الجنوبي والتهديدات الأمريكية بشن حرب استباقية ضد بيونغ يانغ، تجعل مسألة اندلاع حرب في شبه الجزيرة الكورية حقيقة مؤكدة.

وقال المتحدث مساء الأربعاء في بيان نشرته وكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية: السؤال المتبقي الآن هو: متى ستندلع الحرب؟.

وأضاف: نحن لا نتمنى نشوب حرب، لكن ينبغي لنا ألا نختبئ منها وإذا أساءت الولايات المتحدة تقدير صبرنا وأشعلت فتيل حرب نووية، فبالتأكيد سنجعل الولايات المتحدة تدفع الثمن غالياً من خلال قوتنا النووية الهائلة التي قمنا بتعزيزها على الدوام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كوريا الشمالية: بعد التهديدات الأمريكية الحرب صارت «أمراً مؤكداً»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام