ماليزيا تدعو المسلمين لمعارضة أي اعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل بالقوة
ماليزيا تدعو المسلمين لمعارضة أي اعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل بالقوة

ماليزيا تدعو المسلمين لمعارضة أي اعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل بالقوة المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم ماليزيا تدعو المسلمين لمعارضة أي اعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل بالقوة، ماليزيا تدعو المسلمين لمعارضة أي اعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل بالقوة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ماليزيا تدعو المسلمين لمعارضة أي اعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل بالقوة.

المنظار دعا رئيس وزراء ماليزيا نجيب عبد الرزاق المسلمين في أنحاء العالم إلى التصدي بكل قوة لأي اعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وقال نجيب في كلمة خلال اجتماع سنوي للحزب الحاكم في كوالالمبور: أدعو المسلمين في جميع أنحاء العالم إلى إعلاء أصواتهم.. وتوضيح أننا نعارض بقوة أي اعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل .

واعترف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مساء الأربعاء، رسمياً بأن القدس عاصمة لإسرائيل، ودعا إلى البدء في إجراءات نقل سفارة واشنطن من تل أبيب إلى القدس.

وتوالت التصريحات المنددة بالقرار من العالم العربي والإسلامي، واعتبرها مسؤولون تقويضاً لعملية السلام في الشرق الأوسط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ماليزيا تدعو المسلمين لمعارضة أي اعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل بالقوة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام