الصين تعلن تحطم طائرة هندية اقتحمت مجالها الجوي
الصين تعلن تحطم طائرة هندية اقتحمت مجالها الجوي

الصين تعلن تحطم طائرة هندية اقتحمت مجالها الجوي المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الصين تعلن تحطم طائرة هندية اقتحمت مجالها الجوي، الصين تعلن تحطم طائرة هندية اقتحمت مجالها الجوي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الصين تعلن تحطم طائرة هندية اقتحمت مجالها الجوي.

المنظار أعلنت الصين اليوم الخميس أن طائرة هندية بدون طيار اقتحمت مجالها الجوي وتحطمت، في خطوة من شأنها تأجيج التوترات الموجودة بالفعل في البلدين.

ونقلت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) عن المسؤول العسكري الصين تشانغ شويلي أن طائرة استطلاع هندية دخلت المجال الجوي الصيني وتحطمت “مؤخرا”. وأضاف أن قوات حرس الحدود الصينية فتشت الطائرة.

وقال المسؤول: إجراء الهند هذا، انتهك سيادة الصين الإقليمية، ونحن غير راضين بشدة عن هذا الأمر ونعارضه”، مضيفاً أن الصين ستدافع عن سيادتها الوطنية وأمنها.

وكانت أزمة عسكرية قد نشبت بين الصين والهند هذا العام بسبب منطقة هضبة دوكلام الحدودية المتنازع عليها في جبال الهيمالايا، وانتهت الأزمة في أغسطس بعد محادثات دبلوماسية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الصين تعلن تحطم طائرة هندية اقتحمت مجالها الجوي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام