الفصائل الفلسطينية تدعو إلى إضراب عام احتجاجا على قرار ترامب
الفصائل الفلسطينية تدعو إلى إضراب عام احتجاجا على قرار ترامب

الفصائل الفلسطينية تدعو إلى إضراب عام احتجاجا على قرار ترامب المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الفصائل الفلسطينية تدعو إلى إضراب عام احتجاجا على قرار ترامب، الفصائل الفلسطينية تدعو إلى إضراب عام احتجاجا على قرار ترامب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الفصائل الفلسطينية تدعو إلى إضراب عام احتجاجا على قرار ترامب.

المنظار دعت الفصائل الفلسطينية، إلى إضراب عام، احتجاجا على اعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل، وقرار نقل سفارة واشنطن إلى القدس المحتلة.

من جانبه دعا محمد الجعفري، المتحدث باسم لجنة التنسيق الفصائلي، للخروج إلى ساحة كنيسة المهد، للتنديد بالقرار الأمريكي.

 

كما أعلنت الفصائل، دعوتها إلى تظاهرات “غضب” غدا الجمعة، احتجاجا على القرار، ومحاولة لإيصال الصوت الفلسطيني إلى كل المحافل الدولية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الفصائل الفلسطينية تدعو إلى إضراب عام احتجاجا على قرار ترامب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام