ماكرون: الاعتراف بالقدس قرار أحادي الجانب ومؤسف وباريس لا تؤيده
ماكرون: الاعتراف بالقدس قرار أحادي الجانب ومؤسف وباريس لا تؤيده

ماكرون: الاعتراف بالقدس قرار أحادي الجانب ومؤسف وباريس لا تؤيده المنظار نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم ماكرون: الاعتراف بالقدس قرار أحادي الجانب ومؤسف وباريس لا تؤيده، ماكرون: الاعتراف بالقدس قرار أحادي الجانب ومؤسف وباريس لا تؤيده ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ماكرون: الاعتراف بالقدس قرار أحادي الجانب ومؤسف وباريس لا تؤيده.


المنظار وصف الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل بـ"المؤسف"، معتبرًا إياه قرارًا "أحادي الجانب"، وباريس لا تؤيده.

وقال ماكرون في مؤتمر صحفي عقده في الجزائر التي يزورها: "فرنسا وأوروبا يتمسكون دائمًا بحل الدولتين إسرائيل وفلسطين، تعيشان جنبًا إلى جنب بسلام وامن، ضمن حدود معترف بها دولياً ومع القدس عاصمة للدولتين".


شاهد: إعلان ترامب "القدس عاصمة لإسرائيل"

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ماكرون: الاعتراف بالقدس قرار أحادي الجانب ومؤسف وباريس لا تؤيده، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن