#عاجل … غوتيريش: قضية القدس تُحل بالتفاوض … ونؤكد على حل الدولتين
#عاجل … غوتيريش: قضية القدس تُحل بالتفاوض … ونؤكد على حل الدولتين

#عاجل … غوتيريش: قضية القدس تُحل بالتفاوض … ونؤكد على حل الدولتين المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم #عاجل … غوتيريش: قضية القدس تُحل بالتفاوض … ونؤكد على حل الدولتين، #عاجل … غوتيريش: قضية القدس تُحل بالتفاوض … ونؤكد على حل الدولتين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، #عاجل … غوتيريش: قضية القدس تُحل بالتفاوض … ونؤكد على حل الدولتين.

المنظار أكد الأمين  العام للأمم المتحدة أنطنيو غوتيريش،اليوم،أنه لابد من حل المسائل العالقة في القضية الفلسطينة من خلال المفاوضات المباشرة بين الفلسطينيين ودولة الإحتلال .

وأكد “غوتيريش” في كلمة مقتضبة له و طارئة جاءت بعد إعلان الرئيس الأمريكي “ترامب” نقل السفارة الأمريكية للقدس أنه لا بديل لحل الدولتين .

وأضاف الأمين العام للأمم المتحدة أنه سيقوم بالمساعدة في تحقيق ذلك بكل السبل.

مضيفا أن القدس قضية تحل بالتفاوض لا بالتعدي على القانون الدولي واتفاقات الأمم المتحدة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، #عاجل … غوتيريش: قضية القدس تُحل بالتفاوض … ونؤكد على حل الدولتين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام