الشيخ محمد بن زايد يُعزي أحمد بن علي عبدالله صالح في مقر إقامته بأبو ظبي
الشيخ محمد بن زايد يُعزي أحمد بن علي عبدالله صالح في مقر إقامته بأبو ظبي

الشيخ محمد بن زايد يُعزي أحمد بن علي عبدالله صالح في مقر إقامته بأبو ظبي المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الشيخ محمد بن زايد يُعزي أحمد بن علي عبدالله صالح في مقر إقامته بأبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد يُعزي أحمد بن علي عبدالله صالح في مقر إقامته بأبو ظبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الشيخ محمد بن زايد يُعزي أحمد بن علي عبدالله صالح في مقر إقامته بأبو ظبي.

المنظار قدم ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، واجب العزاء إلى أحمد علي عبدالله صالح بعد وفاة والده الرئيس اليمني السابق، خلال زيارته مقر إقامته في أبوظبي.

ووفقاً لحساب الشيخ محمد بن زايد الرسمي على تويتر، رافق ولي عهد أبوظبي، إلى مقر العزاء، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الشيخ محمد بن زايد يُعزي أحمد بن علي عبدالله صالح في مقر إقامته بأبو ظبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام