الصين: نخشى تصعيدا في الشرق الأوسط بعد قرار ترامب
الصين: نخشى تصعيدا في الشرق الأوسط بعد قرار ترامب

الصين: نخشى تصعيدا في الشرق الأوسط بعد قرار ترامب المنظار نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم الصين: نخشى تصعيدا في الشرق الأوسط بعد قرار ترامب، الصين: نخشى تصعيدا في الشرق الأوسط بعد قرار ترامب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الصين: نخشى تصعيدا في الشرق الأوسط بعد قرار ترامب.


المنظار أعربت الصين عن قلقها، اليوم الأربعاء، ازاء عزم الرئيس الاميركي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، محذرة من "تصعيد" محتمل في المنطقة.

وصرح المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية جينغ شوانغ في مؤتمر صحفي، "نحن قلقون ازاء تصعيد محتمل للتوتر"، مضيفا  كل الأطراف المعنيين أن يفكروا في السلام، والاستقرار الاقليميين، وأن يتوخوا الحذر في أعمالهم، وتصريحاتهم، ويتفادوا تقويض أسس تسوية للقضية الفلسطينية، ويتجنبوا التسبب في مواجهة جديدة في المنطقة"، حسب ما نقلته وكالة "فرانس برس".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الصين: نخشى تصعيدا في الشرق الأوسط بعد قرار ترامب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن