مناورات أمريكية ضخمة قد تدفع الجزيرة الكورية لـ "حرب نووية"
مناورات أمريكية ضخمة قد تدفع الجزيرة الكورية لـ "حرب نووية"

مناورات أمريكية ضخمة قد تدفع الجزيرة الكورية لـ "حرب نووية" المنظار نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم مناورات أمريكية ضخمة قد تدفع الجزيرة الكورية لـ "حرب نووية"، مناورات أمريكية ضخمة قد تدفع الجزيرة الكورية لـ "حرب نووية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مناورات أمريكية ضخمة قد تدفع الجزيرة الكورية لـ "حرب نووية".


المنظار أكدت وكالة (يونهاب) الكورية الجنوبية للأنباء، نقلاً عن مصدر عسكري، اليوم الأربعاء، إن قاذفات أمريكية من الطراز بي-1بي لانسر، ستحلق فوق شبه الجزيرة الكورية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار تدريب جوي مشترك واسع النطاق مع كوريا الجنوبية هذا الأسبوع، وفق ما أورد موقع (سكاي نيوز عربية).

وجاءت التدريبات، التي بدأت الاثنين وتستمر حتى الجمعة، بعدما اختبرت كوريا الشمالية ما وصفته بأنه أكثر صواريخها الباليستية العابرة للقارات تطوراً، والقادرة على الوصول إلى الولايات المتحدة.

وحذرت كوريا الشمالية من أن التدريبات من شأنها دفع شبه الجزيرة الكورية إلى "حافة حرب نووية"، ولم يتمكن مسؤول بوزارة الدفاع الكورية الجنوبية من تأكيد تقرير يونهاب.

أرشيفي: مناورات ضخمة للجيش الأمريكي استعداداً للحرب مع كوريا الشمالية

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مناورات أمريكية ضخمة قد تدفع الجزيرة الكورية لـ "حرب نووية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن