بريطانيا تحبط مخططاً لاغتيال رئيس الوزراء "تيريزا ماي"
بريطانيا تحبط مخططاً لاغتيال رئيس الوزراء "تيريزا ماي"

بريطانيا تحبط مخططاً لاغتيال رئيس الوزراء "تيريزا ماي" المنظار نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم بريطانيا تحبط مخططاً لاغتيال رئيس الوزراء "تيريزا ماي"، بريطانيا تحبط مخططاً لاغتيال رئيس الوزراء "تيريزا ماي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بريطانيا تحبط مخططاً لاغتيال رئيس الوزراء "تيريزا ماي".


المنظار أحبطت السلطات البريطانية، أمس الثلاثاء، مؤامرة لاغتيال رئيس الوزراء تيريزا ماي، وذلك وفق ما نقل موقع (سكاي نيوز عربية).

وقالت (سكاي نيوز)، إن المؤامرة هي الأحدث، التي تعتقد الشرطة والاستخبارات البريطانية، أنهم أحبطوها هذا العام، لافتةً إلى أن رئيس جهاز الاستخبارات "إم آي 5"، أطلع رئيس الوزراء على المؤامرة الثلاثاء.

وحسب (سكاي نيوز)، فإن المخطط كان يستهدف هجمات بمتفجرات على مقر رئاسة الوزراء في داوننغ ستريت، لإحداث فوضى لتسهيل هجوم آخر لاغتيال ماي.

وتابعت الشرطة والاستخبارات المخطط على مدى أسابيع، وانتهت بالقبض الأسبوع الماضي على رجلين بتهمة التخطيط لأعمال تفجيرية.

أرشيفي: الأعمال التفجيرية في بريطانيا

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بريطانيا تحبط مخططاً لاغتيال رئيس الوزراء "تيريزا ماي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن