روسيا تدعو إلى حوار وطني شامل في اليمن بعد مقتل صالح
روسيا تدعو إلى حوار وطني شامل في اليمن بعد مقتل صالح

روسيا تدعو إلى حوار وطني شامل في اليمن بعد مقتل صالح المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم روسيا تدعو إلى حوار وطني شامل في اليمن بعد مقتل صالح، روسيا تدعو إلى حوار وطني شامل في اليمن بعد مقتل صالح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا تدعو إلى حوار وطني شامل في اليمن بعد مقتل صالح.

المنظار دعت الخارجية الروسية، إلى حوار وطني شامل في اليمن وذلك في أعقاب مقتل الرئيس السابق علي عبدالله صالح على الحوثيين، وفقًا لـ"سبوتنيك".

ولم تشر الوكالة إلى مزيد من التفاصيل.

كانت جماعة الحوثيين، قتلت الرئيس اليمني السابق، وأكثر من 230 شخصًا من قيادات حزب المؤتمر الشعبي، بدعوى انقلابهم، وتحالفهم مع الرئيس الحالي عبد ربه منصور هادي والتحالف العربي بقيادة السعودية، في الوقت الذي ازدادت الاشتباكات بين أنصار صالح وميليشيا الحوثي في العاصمة صنعاء، أسفر عن مقتل 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، روسيا تدعو إلى حوار وطني شامل في اليمن بعد مقتل صالح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري