إسرائيل ترفض تهديدات تركيا بشأن القدس
إسرائيل ترفض تهديدات تركيا بشأن القدس

إسرائيل ترفض تهديدات تركيا بشأن القدس المنظار نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم إسرائيل ترفض تهديدات تركيا بشأن القدس، إسرائيل ترفض تهديدات تركيا بشأن القدس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إسرائيل ترفض تهديدات تركيا بشأن القدس.


المنظار أعرب مسؤول إسرائيلي عن رفض إسرائيل لتهديدات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بقطع العلاقات معها في حال أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رسميا الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وقال المسؤول، الذي طلب عدم ذكر اسمه كون الحكومة لم تصدر بيانا رسميا بعد، إن "القدس هي عاصمة الشعب اليهودي منذ ثلاثة آلاف عام وعاصمة إسرائيل منذ 70 عاما"، بحسب ما جاء على موقع صحيفة (القدس).

وكانت إسرائيل سيطرت على القدس الشرقية عام 1967 وضمتها إليها في خطوة لم يتم الاعتراف بها دوليا.

وكان الرئيس التركي رجيب طيب اردغان قد هدد في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، بقطع الاتصالات مع الحكومة الاسرائيلية في حال اعترفت الولايات المتحدة الأمريكية بالقدس عاصمة لإسرائيل.

فيديو: أردوغان يهدد بقطع العلاقات الديبلوماسية مع إسرائيل في حال إعلان القدس عاصمة لها

 


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إسرائيل ترفض تهديدات تركيا بشأن القدس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن