قمة طارئة لمنظمة التعاون الإسلامي بإسطنبول حول القدس الأربعاء
قمة طارئة لمنظمة التعاون الإسلامي بإسطنبول حول القدس الأربعاء

قمة طارئة لمنظمة التعاون الإسلامي بإسطنبول حول القدس الأربعاء المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم قمة طارئة لمنظمة التعاون الإسلامي بإسطنبول حول القدس الأربعاء، قمة طارئة لمنظمة التعاون الإسلامي بإسطنبول حول القدس الأربعاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قمة طارئة لمنظمة التعاون الإسلامي بإسطنبول حول القدس الأربعاء.

المنظار دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إلى عقد قمة طارئة لمنظمة التعاون الإسلامي في إسطنبول الأربعاء المقبل بشأن القدس.

كانت قد اعتبرت أنقرة أن اعتزام الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، نقل سفارة بلاده إلى القدس أو الاعتراف بها عاصمة لإسرائيل سيغرق المنطقة والعالم في "حريق لا نهاية له".

يأتي ذلك في الوقت الذي يترقب العالم بكثير من الحذر إعلان الرئيس الأمريكى ترامب، فى خطاب يلقيه اليوم الأربعاء، القدس عاصمة لإسرائيل وفاء بوعد كان قطعه على نفسه للجالية اليهودية فى أمريكا إبان حملته الانتخابية بالإقدام على تلك الخطوة فى أول أيامه بالبيت الأبيض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قمة طارئة لمنظمة التعاون الإسلامي بإسطنبول حول القدس الأربعاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري