مصرع 17 شخصًا جراء فيضانات جنوب تايلاند
مصرع 17 شخصًا جراء فيضانات جنوب تايلاند

مصرع 17 شخصًا جراء فيضانات جنوب تايلاند المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مصرع 17 شخصًا جراء فيضانات جنوب تايلاند، مصرع 17 شخصًا جراء فيضانات جنوب تايلاند ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 17 شخصًا جراء فيضانات جنوب تايلاند.

المنظار لقي 17 شخصًا مصرعهم جراء فيضانات اجتاحت جنوب تايلاند، خلال الأيام الـ10 الأخيرة، وفقًا لما أفادت به دائرة  الكوارث الطبيعية بوزارة الداخلية التايلاندية.

وأوضحت الدائرة في بيان، اليوم الأربعاء، أن الفيضانات اجتاحت 8 ولايات بما فيها المناطق الحدودية مع ماليزيا، ولم تشمل المناطق السياحية للبلاد.

وأضاف أن عدد المتضررين في الفيضانات تجاوز مليون شخص، كما لحقت أضرارًا كبيرة بالمحاصيل، حيث يتراوح عمق المياه في المناطق المنكوبة بين متر ومترين، وأدى استمرار هطول الأمطار الغزيرة إلى ارتفاع منسوب المياه وغرق مناطق جديدة جنوب البلاد.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مصرع 17 شخصًا جراء فيضانات جنوب تايلاند، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري