إحباط محاولة لاغتيال رئيسة وزراء بريطانيا
إحباط محاولة لاغتيال رئيسة وزراء بريطانيا

إحباط محاولة لاغتيال رئيسة وزراء بريطانيا المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم إحباط محاولة لاغتيال رئيسة وزراء بريطانيا، إحباط محاولة لاغتيال رئيسة وزراء بريطانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إحباط محاولة لاغتيال رئيسة وزراء بريطانيا.

المنظار نجحت أجهزة الأمن البريطانية، في إحباط عملية اغتيال لرئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي، بحسب ما أعلن رئيس جهاز المكتب الخامس "MI5" البريطاني، اليوم الأربعاء. 

وذكرت شبكة سكاي نيوز البريطانية، أن الشرطة تعتقد أن الخطة كانت إلقاء عبوة ناسفة بدائية على مقر إقامة ماي في داوننج ستريت، ثم استغلال الفوضى الناجمة عن ذلك لشن هجوم وقتل رئيسة الوزراء.

وأضافت أن الشرطة وجهاز المخابرات الداخلية كانا يتابعان هذا المخطط منذ عدة أسابيع على الأقل، وفي وقت سابق اليوم قال متحدث باسم ماي إن بريطانيا أحبطت تسع مؤامرات خلال الشهور الاثني عشر الماضية.

صحيفة "الإندبندنت" أشارت إلى أن الأجهزة الأمنية اعتقلت خلال عمليات تفتيش في لندن شخصين للاشتباه بهما في محاولة اغتيال تيريزا ماي، ووجهت لهما تهمة بموجب المادة المتعلقة بالإرهاب، وتفيد الصحيفة بأن الإسلاميين أعدوا الهجوم، وكانت خطتهم تفجير قنبلة بمقر إقامة رئيسة الوزراء، يعقبه هجوم  بالسكاكين.

كانت تيريزا ماي قد أدانت إعادة نشر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تغريدات مسيئة للمسلمين، وقالت: إن "ترامب كان مخطئا في إعادة بث فيديو لمجموعة بريطانية يمينية متطرفة"، مشيرة إلى أن هذا الفيديو يبث الكراهية وينشر الانقسام.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إحباط محاولة لاغتيال رئيسة وزراء بريطانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري