قيادة «المؤتمر الشعبي العام» اليمني لـ«الحكومة»: حانت ساعة الخلاص
قيادة «المؤتمر الشعبي العام» اليمني لـ«الحكومة»: حانت ساعة الخلاص

قيادة «المؤتمر الشعبي العام» اليمني لـ«الحكومة»: حانت ساعة الخلاص المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم قيادة «المؤتمر الشعبي العام» اليمني لـ«الحكومة»: حانت ساعة الخلاص، قيادة «المؤتمر الشعبي العام» اليمني لـ«الحكومة»: حانت ساعة الخلاص ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قيادة «المؤتمر الشعبي العام» اليمني لـ«الحكومة»: حانت ساعة الخلاص.

المنظار دعت قيادة حزب المؤتمر الشعبي العام المؤيد للشرعية ، القيادة السياسية والعسكرية ، إلى التعاطي الإيجابي مع الثورة الشعبية في صنعاء ودعمها.

وطالبت قيادة المؤتمر الموالي للشرعية، الحكومة في بيان بثته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية بتوجيه الجبهات بالتحرك لعدم إعطاء الميليشيا الحوثية الانقلابية فرصة للتجمع وتوجيه قواعدهم للمشاركة في الانتفاضة، مؤكدة أن ساعة الخلاص قد حانت.

وباركت قيادة المؤتمر الشرعية ، الانتفاضة الشعبية في العاصمة والمحافظات كافة الواقعة تحت سيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية ، مرحبة بدعوة قيادة المؤتمر الموجودة في صنعاء إلى فتح صفحة جديدة .

وقالت إنها تشد على أيديهم لمواصلة الكفاح حتى تحقيق النصر والعودة لاستكمال العملية السياسية التي تم الانقلاب عليها وفق المرجعيات الثلاث .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قيادة «المؤتمر الشعبي العام» اليمني لـ«الحكومة»: حانت ساعة الخلاص، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام