قوات صالح تقترب من القصر الجمهوري في صنعاء
قوات صالح تقترب من القصر الجمهوري في صنعاء

قوات صالح تقترب من القصر الجمهوري في صنعاء المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم قوات صالح تقترب من القصر الجمهوري في صنعاء، قوات صالح تقترب من القصر الجمهوري في صنعاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قوات صالح تقترب من القصر الجمهوري في صنعاء.

المنظار أوردت فضائية "سكاي نيوز"، اليوم الأحد، أن قوات حزب "المؤتمر الشعبي" التابعة للرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح، تقترب من القصر الجمهوري بالعاصمة اليمنية صنعاء، وذلك على خلفية الاشتباكات الدائرة مع ميليشيا الحوثي.

كانت قد وقعت اشتباكات، صباح اليوم، بين قوات المؤتمر الشعبي العام وميليشيات الحوثي الإيرانية في شارع هائيل والستين في صنعاء، أسفرت عن مقتل  140 شخصًا، وإصابة العشرات.

يُذكر أن رقعة الاشتباكات اتسعت بين الحوثيين وقوات صالح، ووصلت إلى ميدان السبعين، والحي السياسي، وشارع الستين الجنوبي، وسط العاصمة، وأسفرت عن مقتل المئات من الحوثيين.  

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قوات صالح تقترب من القصر الجمهوري في صنعاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري