ترامب: لم أطلب من مدير «FBI» وقف التحقيق مع مايكل فلين
ترامب: لم أطلب من مدير «FBI» وقف التحقيق مع مايكل فلين

ترامب: لم أطلب من مدير «FBI» وقف التحقيق مع مايكل فلين المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ترامب: لم أطلب من مدير «FBI» وقف التحقيق مع مايكل فلين، ترامب: لم أطلب من مدير «FBI» وقف التحقيق مع مايكل فلين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب: لم أطلب من مدير «FBI» وقف التحقيق مع مايكل فلين.

المنظار قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأحد: إنه "لم يطلب من مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي السابق جيمس كومي وقف التحقيقات مع مستشار الأمن القومى السابق مايكل فلين".

وأكد ترامب أنه لم يطلب وقفت التحقيقات مع فلين، المتهم في قضايا تتعلق بتواصله مع مسؤولين روس خلال انتخابات الرئاسة الأمريكية لعام 2016.

كان قد وجَه مكتب المحقق الخاص الأمريكي الاتهام إلى مايكل فلين مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب السابق للأمن القومي بالكذب على مكتب التحقيقات الاتحادي بشأن اتصالاته مع السفير الروسي لدى الولايات المتحدة.

ويحقق المكتب في تدخل روسي مزعوم في انتخابات الرئاسة الأمريكية في 2016 واحتمال تواطؤ سياسي لحملة ترامب مع روسيا، وقال المكتب إن جلسة ستعقد في وقت لاحق اليوم ليرد فلين على الاتهام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ترامب: لم أطلب من مدير «FBI» وقف التحقيق مع مايكل فلين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري