ضاحي خلفان: «الجزيرة» تتعاون مع الحوثيين لأهداف إرهابية
ضاحي خلفان: «الجزيرة» تتعاون مع الحوثيين لأهداف إرهابية

ضاحي خلفان: «الجزيرة» تتعاون مع الحوثيين لأهداف إرهابية المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ضاحي خلفان: «الجزيرة» تتعاون مع الحوثيين لأهداف إرهابية، ضاحي خلفان: «الجزيرة» تتعاون مع الحوثيين لأهداف إرهابية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ضاحي خلفان: «الجزيرة» تتعاون مع الحوثيين لأهداف إرهابية.

المنظار شن نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي السابق ضاحي خلفان، اليوم الأحد، هجومًا ضد أكاذيب منصة "الجزيرة" القطرية التي تُطلقها، لخدمة أهدافها الإرهابية.

وقال "خلفان" في سلسلة تغريدات له عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "الجزيرة بالتنسيق مع الحوثيين تذيع الأخبار الكاذبة لغايات إرهابية، والاتحاد القطري الإيراني وراء نشر الإشاعات الكاذبة من خلال جزيرة الإرهاب".

وتابع "قناة الجزيرة الإرهابية هي البوق الدعائي للإرهابيين والعامل الرئيس لنشر إشاعاتهم"، مشيرًا إلى أن قطر تسعى من أجل الإخلال بالأمن الخليجي، متسائلًا: "كيف ستحضر القمة الخليجية؟".

كانت الجزيرة منصة قطر الإعلامية نشرت على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار الكاذبة بشأن الأوضاع في اليمن، بالإضافة للترويج إلى استهداف الإمارات بصاروخ من الحوثيين.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ضاحي خلفان: «الجزيرة» تتعاون مع الحوثيين لأهداف إرهابية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري