الأردن.. القوات المسلحة تحرر مواطنا بعد اختطافه بجنوب سوريا
الأردن.. القوات المسلحة تحرر مواطنا بعد اختطافه بجنوب سوريا

الأردن.. القوات المسلحة تحرر مواطنا بعد اختطافه بجنوب سوريا المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الأردن.. القوات المسلحة تحرر مواطنا بعد اختطافه بجنوب سوريا، الأردن.. القوات المسلحة تحرر مواطنا بعد اختطافه بجنوب سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأردن.. القوات المسلحة تحرر مواطنا بعد اختطافه بجنوب سوريا.

المنظار أعلنت القوات المسلحة الأردنية أنّها تمكنت من تحرير مواطن اكأردني اختطف في جنوب سوريا، حيث كان هناك منذ زمن طويل ويدير مزارع تعود ملكيتها له، قبل أن تختطفه جماعات مسلحة لعدة أيام وتطلب فدية مقابل إطلاق سراحه.

وقال مصدر مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، أن القوات، ممثلة في مديرية الاستخبارات العسكرية، والوحدات ذات العلاقة، وبمتابعة من رئيس هيئة الأركان المشتركة، تمكنت من تحرير المواطن الأردني منهل أحمد عبدالله حمدان، الذي اختطفته إحدى الجماعات المسلحة في جنوب سوريا.

وأوضح أن حمدان كان يقيم منذ زمن طويل، ويدير مزارع تعود ملكيتها له، وأن الجماعات المسلحة اختطفت حمدان وقامت بتعذيبه وطلبت فدية مقابل إطلاق سراحه.

وأضاف أن الجهات الاستخباراتية كثفت أعمالها وتحرياتها حتى تمكنت من تحريره حيث تمت إعادته إلى أسرته في محافظة إربد بعد اختطاف دام عدة أيام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأردن.. القوات المسلحة تحرر مواطنا بعد اختطافه بجنوب سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام