الجيش اليمني يواصل تقدمه في معاركه ضد ميليشيا الحوثي بمديرية نهم شرق صنعاء
الجيش اليمني يواصل تقدمه في معاركه ضد ميليشيا الحوثي بمديرية نهم شرق صنعاء

الجيش اليمني يواصل تقدمه في معاركه ضد ميليشيا الحوثي بمديرية نهم شرق صنعاء المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الجيش اليمني يواصل تقدمه في معاركه ضد ميليشيا الحوثي بمديرية نهم شرق صنعاء، الجيش اليمني يواصل تقدمه في معاركه ضد ميليشيا الحوثي بمديرية نهم شرق صنعاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش اليمني يواصل تقدمه في معاركه ضد ميليشيا الحوثي بمديرية نهم شرق صنعاء.

المنظار تقدم الجيش اليمني، في معاركه ضد ميليشيا الحوثي بمديرية نهم شرق العاصمة صنعاء وذلك بعد أن بسط سيطرته خلال الأيام الثلاثة الماضية على مواقع استراتيجية في المديرية.

وقال مصدر ميداني إن الجيش اليمني يواصل تقدمه نحو منطقتي بني بارق والحول وسط مواجهات مستمرة.
وأضاف، المصدر، في تصريح نقله، موقع / 26 سبتمبر/ التابع للقوات المسلحة اليمنية، أن قوات الجيش تحاصر عناصر من الميليشيا الانقلابية في أطراف تبة القناصين الإستراتيجية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الجيش اليمني يواصل تقدمه في معاركه ضد ميليشيا الحوثي بمديرية نهم شرق صنعاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام