«الطوارئ الإماراتية»: نمتلك منظومة دفاعية قادرة على ردع أي تهديد
«الطوارئ الإماراتية»: نمتلك منظومة دفاعية قادرة على ردع أي تهديد

«الطوارئ الإماراتية»: نمتلك منظومة دفاعية قادرة على ردع أي تهديد المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «الطوارئ الإماراتية»: نمتلك منظومة دفاعية قادرة على ردع أي تهديد، «الطوارئ الإماراتية»: نمتلك منظومة دفاعية قادرة على ردع أي تهديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «الطوارئ الإماراتية»: نمتلك منظومة دفاعية قادرة على ردع أي تهديد.

المنظار أكدت هيئة الطوارئ والأزمات الإماراتية، أن أبوظبي تمتلك منظومة دفاع جوي قادرة على التعامل مع أي تهديد"، نافية مزاعم جماعة الحوثي حول إطلاقهم صواريخ باتجاه أبوظبي، اليوم الأحد.

وتقع محطة "براكة" للطاقة النووية في المنطقة الغربية لإمارة أبوظبي وتطل على الخليج العربي وتبعد نحو 53 كيلومترا إلى الجنوب الغربي من مدينة الرويس.

يُذكر أن ميليشيات الحوثي، اتهمت دولة الإمارات العربية المتحدة بالوقوف وراء عملية انقلاب أنصار الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، على حركة أنصار الله.   

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «الطوارئ الإماراتية»: نمتلك منظومة دفاعية قادرة على ردع أي تهديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري