مصر توجه دعوة لحركتي فتح وحماس لإنقاذ اتفاق المصالحة
مصر توجه دعوة لحركتي فتح وحماس لإنقاذ اتفاق المصالحة

مصر توجه دعوة لحركتي فتح وحماس لإنقاذ اتفاق المصالحة المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مصر توجه دعوة لحركتي فتح وحماس لإنقاذ اتفاق المصالحة، مصر توجه دعوة لحركتي فتح وحماس لإنقاذ اتفاق المصالحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مصر توجه دعوة لحركتي فتح وحماس لإنقاذ اتفاق المصالحة.

المنظار وجهت مصر دعوة إلى حركتي فتح وحماس الفلسطينيتين، لبحث التحديات التي تواجه خطوات إنجاز المصالحة الفلسطينية، وذلك في محاولة لإنقاذها، بحسب صحيفة الغد الأردنية.

وقالت مصادر مطلعة من فلسطين: إن "الدعوة المصرية العاجلة لكل من عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد ومسؤول حركة حماس القيادي في غزة يحي السّنوار جاءت لإنقاذ المصالحة في ظل التوتر والاحتقان الشديدين بين الحركتين.

وأضافت أن الدعوة جاءت وسط تصريحات تصدر من كلا الطرفين لا تصب في صالح المصالحة، كما تأتي في إطار مساعي التشاور حول تذليل العقبات التي تعترض سبل إنهاء الانقسام، وذلك عبر الالتقاء بالمسؤولين المصريين، وفي مقدمتهم رئيس المخابرات العامة المصرية خالد فوزي، وفقًا للصحيفة.

ولفتت إلى العقبات التي تواجه عمل حكومة الوفاق الوطني في قطاع غزة، مما يؤثر على أداء مهامها ومسؤولياتها الكاملة، حيث سيبحث اللقاء تفاصيل تمكينها والتغلب على العقبات التي تواجه المصالحة.

كان وفدان من فتح وحماس وصلا إلى القاهرة أمس الأول الجمعة بصورة مفاجئة.

وأجلت حماس وفتح الأربعاء الماضي التسليم النهائي لإدارة قطاع غزة إلى حكومة الوفاق الذي كان مقررًا في الأول من الشهر الحالي، بسبب خلافات بينهما على ملفات الموظفين والسلاح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مصر توجه دعوة لحركتي فتح وحماس لإنقاذ اتفاق المصالحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري