التحالف العربي يقصف مواقع للحوثيين بصنعاء دعمًا لقوات صالح
التحالف العربي يقصف مواقع للحوثيين بصنعاء دعمًا لقوات صالح

التحالف العربي يقصف مواقع للحوثيين بصنعاء دعمًا لقوات صالح المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم التحالف العربي يقصف مواقع للحوثيين بصنعاء دعمًا لقوات صالح، التحالف العربي يقصف مواقع للحوثيين بصنعاء دعمًا لقوات صالح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، التحالف العربي يقصف مواقع للحوثيين بصنعاء دعمًا لقوات صالح.

المنظار أعلن التحالف العربي، اليوم الأحد، قصف مواقع تابعة لميليشيات الحوثي، في العاصمة اليمنية صنعاء، وذلك دعمًا لقوات الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، وفقًا لـ"رويترز".

وقالت مصادر محلية: إن "سلاح جو التحالف بقيادة السعودية، شن ما لا يقل عن خمس غارات على مواقع للحوثيين جنوب صنعاء، دون الكشف عن حصيلة الخسائر.

يأتي ذلك في الوقت الذي تدخل الاشتباكات يومها الرابع على التوالي بين الحوثيين وقوات صالح.

يُذكر أن رقعة الاشتباكات استعت بين الحوثيين وقوات صالح وصلت إلى ميدان السبعين، والحي السياسي، وشارع الستين الجنوبي، وسط العاصمة، وأسفرت عن مقتل المئات من الحوثيين.  

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، التحالف العربي يقصف مواقع للحوثيين بصنعاء دعمًا لقوات صالح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري