الاحتلال يعتقل 5 فلسطينيين في أنحاء متفرقة بالضفة
الاحتلال يعتقل 5 فلسطينيين في أنحاء متفرقة بالضفة

الاحتلال يعتقل 5 فلسطينيين في أنحاء متفرقة بالضفة المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الاحتلال يعتقل 5 فلسطينيين في أنحاء متفرقة بالضفة، الاحتلال يعتقل 5 فلسطينيين في أنحاء متفرقة بالضفة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الاحتلال يعتقل 5 فلسطينيين في أنحاء متفرقة بالضفة.

المنظار اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، 5 فلسطينيين من الضفة الغربية، يشتبه في ضلوعهم بأعمال إرهابية، وفقًا لما أعلنه المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي.

وقال "أردعي" في بيان، اليوم الأحد: إن "قوات الأمن اعتقلت 5 فلسطينيين من الضفة الغربية، يشتبه في ضلوع 4 منهم بأعمال إرهابية".

وأضاف "كما صادرت قوات الأمن في كل من قريتي بيت أمين وعزون أمولًا إرهابية بقية آلاف الشواكل".

وتابع "أن قوات الاحتلال صادرت 3 سيارات استخدمت لنقل مقيمين غير شرعيين، حيث تأتي هذه النشاطات في إطار المعركة ضد الأموال المستخدمة للإرهاب"

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الاحتلال يعتقل 5 فلسطينيين في أنحاء متفرقة بالضفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري