«بانثر بلس» الروسي يلتقط أول صورة للغواصة الأرجنتينية
«بانثر بلس» الروسي يلتقط أول صورة للغواصة الأرجنتينية

«بانثر بلس» الروسي يلتقط أول صورة للغواصة الأرجنتينية المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «بانثر بلس» الروسي يلتقط أول صورة للغواصة الأرجنتينية، «بانثر بلس» الروسي يلتقط أول صورة للغواصة الأرجنتينية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «بانثر بلس» الروسي يلتقط أول صورة للغواصة الأرجنتينية.

المنظار التقط جهاز التحكم عن بعد "بانثر بلس" التابع لروسيا، أول صورة لجسم متواجد في منطقة البحث عن غواصة سان خوان الأرجنتينية العسكرية، التي كانت السلطات قد فقدت الاتصال بها منتصف نوفمبر الماضي، بحسب ما أفادت به السلطات الأرجنتينية.

وأضافت "الهيئة" اليوم الأحد، أن الإشارة التي رصدها المسبار الصوتي لسفينة "فيكتور أنجليسكو" التابعة لوزارة الزراعة يوم الخميس الماضي، بالإضافة إلى الصورة التى التقطها الجهاز الروسي أثبتت أن الجسم المتواجد على عمق 477 مترا لا علاقة له بغواصة "سان خوان"، وفقًا لـ"تاس".

وأوضحت أن عملية البحث عن الغواصة سان خوان مستمرة وسيتم فحص ثلاث إشارات أخرى مسجلة فى منطقة البحث على عمق 700 و800، و900 متر.

كانت القوات البحرية الأرجنتينية، قد فقدت الاتصال بالغواصة العسكرية، التي كان على متنها 44 فردًا، في 15 نوفمبر الماضي، وتم إطلاق عملية البحث بعد يومين من فقدان الاتصال بها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «بانثر بلس» الروسي يلتقط أول صورة للغواصة الأرجنتينية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري