«معاريف»: نتنياهو مستعد لتخريب إسرائيل لإنقاذ نفسه
«معاريف»: نتنياهو مستعد لتخريب إسرائيل لإنقاذ نفسه

«معاريف»: نتنياهو مستعد لتخريب إسرائيل لإنقاذ نفسه المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «معاريف»: نتنياهو مستعد لتخريب إسرائيل لإنقاذ نفسه، «معاريف»: نتنياهو مستعد لتخريب إسرائيل لإنقاذ نفسه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «معاريف»: نتنياهو مستعد لتخريب إسرائيل لإنقاذ نفسه.

المنظار شن المحلل والخبير السياسي بن كسبيت، هجومًا شرسًا على رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بحسب صحيفة "معاريف".

وقال بن كسبيت، اليوم الأحد: إن "نتنياهو مستعد لتخريب إسرائيل كاملة من أجل إنقاذ نفسه". 

وأشار إلى فداحة خطأ قانون التوصيات، وهو القانون الذي يهدف إلى غض البصر عن مسائلة نتنياهو، والأهم من هذا التجاهل التام لفساده وعدم تقديم أي شكوى ضده في النيابة، وعدم الانصياع لأي خطوات سياسية أو تنفيذية تتخذها أي جهة ترغب في التقدم بشكوى ضده بدعوى أن هذه الخطوات ستؤدي إلى التشويش على عمل الدولة وتعرقل مسيرتها السياسية. 

يذكر أن رئيس الوزراء الإسرائيلي، خضع للتحقيق عدة مرات على خلفية شبهات في قضايا فساد وخيانة الأمانة العامة، في الملفين المعروفين في الإعلام بالقضية 1000 و2000. 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «معاريف»: نتنياهو مستعد لتخريب إسرائيل لإنقاذ نفسه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري