ألمانيا: الشرطة تبحث عن مشتبه به بعد العثور على عبوة ناسفة
ألمانيا: الشرطة تبحث عن مشتبه به بعد العثور على عبوة ناسفة

ألمانيا: الشرطة تبحث عن مشتبه به بعد العثور على عبوة ناسفة المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ألمانيا: الشرطة تبحث عن مشتبه به بعد العثور على عبوة ناسفة، ألمانيا: الشرطة تبحث عن مشتبه به بعد العثور على عبوة ناسفة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ألمانيا: الشرطة تبحث عن مشتبه به بعد العثور على عبوة ناسفة.

المنظار تبحث الشرطة الألمانية عن شخص يشتبه في وضعه عبوة متفجرة، أول أمس، بالقرب من سوق لعيد الميلاد في بوتسدام جنوب غرب برلين، وذلك بعد عام على اعتداء جهادي استهدف تجمعًا مماثلا في العاصمة برلين.

وأعلنت منطقة برانديبورج على تويتر، اليوم، أن التحقيقات تتواصل في كل الاتجاهات، عقب إبطال مفقعول العبوة الناسفة.

وتابعت الشرطة، أن التحقيق أشار إلى أنه من غير المرجح أن يكون سوق الميلاد في هذه المدينة السياحية والراقية مستهدفًا.

كانت متحدثة باسم الشرطة، قالت: إن "سوق عيد الميلاد الذي أخلي جزئيًا، أمس، سيفتح أبوابه بشكل طبيعي، اليوم، وسط تعزيزات أمنية مشددة، وفقًا لفرانس برس.

يُذكر أن برلين شهدت الماضي عملية دهس، أسفرت عن سقوط 12 قتيلًا وأكثر من سبعين مصابًا، وأعلن تنظيم داعش الإرهابي مسؤوليته.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ألمانيا: الشرطة تبحث عن مشتبه به بعد العثور على عبوة ناسفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري