ميليشيا الحوثي تحجب مواقع التواصل الاجتماعي عبر خدمة الإنترنت المحمول
ميليشيا الحوثي تحجب مواقع التواصل الاجتماعي عبر خدمة الإنترنت المحمول

ميليشيا الحوثي تحجب مواقع التواصل الاجتماعي عبر خدمة الإنترنت المحمول المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم ميليشيا الحوثي تحجب مواقع التواصل الاجتماعي عبر خدمة الإنترنت المحمول، ميليشيا الحوثي تحجب مواقع التواصل الاجتماعي عبر خدمة الإنترنت المحمول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ميليشيا الحوثي تحجب مواقع التواصل الاجتماعي عبر خدمة الإنترنت المحمول.

المنظار بعد تلقيها صفعة مؤلمة من الشعب اليمني  قامت ميليشيا الحوثي بعمليات حجب سريعة لمواقع التواصل الاجتماعية .

واشتكي عدد من متصفحي موقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك) على شبكة الإنترنت في اليمن من توقف الموقع بشكل مفاجئ وعدم قدرتهم على الدخول إلى حساباتهم إلا بإستخدام برنامج لكسر حجب المواقع.

وقال عدد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، أنهم يجدون صعوبة في الدخول إلى حساباتهم بسبب بطئ شديد في النت، مشيرين إلى أنهم عند إستخدام برامج كسر الحجب يدخلون إلى حساباتهم في الفيس بوك بكل سهولة ويسر.

ويعتقد النشطاء أن مليشيا الحوثي التي لازالت تسيطر على وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات في صنعاء قامت بحجب موقع الفيس بوك عن اليمن، وذلك بعد ساعات من حجب المواقع الإخبارية الناطقة باسم حزب المؤتمر الشعبي العام الذي ساند الإنتفاضة الشعبية على الميليشيات الحوثية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ميليشيا الحوثي تحجب مواقع التواصل الاجتماعي عبر خدمة الإنترنت المحمول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام