السلطات الباكستانية تعتقل «4» أمراء قطريين
السلطات الباكستانية تعتقل «4» أمراء قطريين

السلطات الباكستانية تعتقل «4» أمراء قطريين المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم السلطات الباكستانية تعتقل «4» أمراء قطريين، السلطات الباكستانية تعتقل «4» أمراء قطريين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، السلطات الباكستانية تعتقل «4» أمراء قطريين.

المنظار ذكر تقرير إخباري أمس أن السلطات الباكستانية اعتقلت 4 أمراء قطريين قدموا إلى البلاد من أجل ممارسة هواية الصيد.

ونقل موقع “الوقت” الإيراني المقرب من الحرس الثوري عن الشرطة الباكستانية قولها إن ما لا يقل عن 4 من الأمراء القطريين اعتقلوا في منطقة نوشكي التابعة لإقليم بلوشستان بتهمة الصيد غير المشروع.

ووفق المصدر قالت الشرطة الباكستانية إن القطريين الأربعة كانوا يطاردون الطيور النادرة في المنطقة دون إذن، واحتجزتهم القوات المحلية هناك.

وقال صيادون باكستانيون في منطقة نوشكي إن الأمراء القطريين مجهزون تجهيزًا جيدًا ولديهم طيور تستخدم لمطاردة الطيور النادرة.

يشار إلى أنه في العام الماضي، أدى نشر أخبار عن أعمال غير قانونية لبعض الأمراء القطريين في باكستان إلى جدل واسع، ووعدت الحكومة حينها بالتعامل مع هذه التصرفات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، السلطات الباكستانية تعتقل «4» أمراء قطريين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام