حماس تحذر ترامب من إعلان القدس عاصمة إسرائيل
حماس تحذر ترامب من إعلان القدس عاصمة إسرائيل

حماس تحذر ترامب من إعلان القدس عاصمة إسرائيل المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم حماس تحذر ترامب من إعلان القدس عاصمة إسرائيل، حماس تحذر ترامب من إعلان القدس عاصمة إسرائيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حماس تحذر ترامب من إعلان القدس عاصمة إسرائيل.

المنظار حذرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم السبت، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من إعلان القدس عاصمة إسرائيل، وفقًا لـ"سبوتنيك".

كان قد كشف مسؤولان أمريكيان بارزان عن أن الرئيس ترامب من المحتمل أن يلقي خطابًا، الأربعاء المقبل، يعترف فيه بالقدس عاصمة لإسرائيل، في خطوة قد تطوي عقودًا من السياسة الأمريكية وتؤجج التوترات في الشرق الأوسط.

جدير بالذكر أن إسرائيل احتلت القدس الشرقية عام 1967، وأعلنتها والقدس الغربية عاصمتها الأبدية والموحدة، في خطوة لم يعترف بها المجتمع الدولي، في الوقت الذي يرغب الفلسطينيون بجعل القدس الشرقية عاصمة لدولتهم.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حماس تحذر ترامب من إعلان القدس عاصمة إسرائيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري