الحوثيون يتهمون الإمارات بالوقوف وراء انقلاب «حزب صالح»
الحوثيون يتهمون الإمارات بالوقوف وراء انقلاب «حزب صالح»

الحوثيون يتهمون الإمارات بالوقوف وراء انقلاب «حزب صالح» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الحوثيون يتهمون الإمارات بالوقوف وراء انقلاب «حزب صالح»، الحوثيون يتهمون الإمارات بالوقوف وراء انقلاب «حزب صالح» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الحوثيون يتهمون الإمارات بالوقوف وراء انقلاب «حزب صالح».

المنظار اتهمت ميليشيات الحوثي، دولة الإمارات العربية المتحدة بالوقوف وراء عملية انقلاب أنصار الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، على حركة أنصار الله.

وقال المتحدث باسم الحوثيين محمد عبد السلام اليوم السبت: إن "الرئيس السابق علي عبد الله صالح يقود انقلابًا على الدولة والشراكة مثل الرئيس عبد ربه منصور هادي".

وأشار "عبد السلام" إلى أن الإمارات تحالفت مع بعض القيادات المحسوبة في حزب المؤتمر الشعبي العام بقيادة صالح، بهدف تحقيق ما عجز عنه التحالف العربي وحلفاؤه ميدانيًا على مدى ثلاثة أعوام.

وأعرب متحدث الحوثي عن أسفه من تطورات الأحداث في العاصمة صنعاء التي شهدت على مدى الأيام الأخيرة اشتباكات بين الحوثيين وأنصار صالح، مضيفًا أن ذلك يخدم مصالح "العدوان" ويجري بالتنسيق مع التحالف العربي، وقال: إن "استهداف المواطنين في الأحياء المدنية في العاصمة عمل منحط وغير أخلاقي".

كانت قد وقعت اشتباكات عنيفة بين مسلحي جماعة أنصار الله وقوات صالح في أحياء متفرقة من العاصمة صنعاء، فيما اتسعت رقعة الاشتباكات لتصل إلى ميدان السبعين، والحي السياسي، وشارع الستين الجنوبي، وسط العاصمة، أسفرت عن مقتل العشرات من الحوثيين.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الحوثيون يتهمون الإمارات بالوقوف وراء انقلاب «حزب صالح»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري